مملكة الحب

مملكة الحب

منتدى العرب جميعا
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
اهلا وسهلا بكم في منتدي سولار يرحب بكم اتمني ان تقضو اسعد الاوقات معنا

شاطر | 
 

 راندي أورتون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
*الفارس الاسود*
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 342
تاريخ التسجيل : 28/07/2010

مُساهمةموضوع: راندي أورتون   الجمعة سبتمبر 24, 2010 11:58 am

راندي أورتون

[وحدهم المشرفون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

الطول: 6 أقدام 4 إنش.
الوزن: 245 باوند.
المنشأ: سانت لويس، ولاية ميسوري.
الحركة المميزة: RKO.
انضمامه لـ"WWE": إبريل 2002.
الألقاب التي حصل عليها: بطولة "WWE"، بطل العالم للوزن الثقيل، بطل العالم للفرق، بطل "Intercontinental Champion".
شاهد مقدمة دخول المصارع راندي أورتون على حلبة المصارعة
ليس لدى راندي أورتون الكثير من الهوايات، بخلاف الاستماع لـ"ميتاليكا" أو "بانترا" ومشاهدة الأفلام بين الحين والآخر، والمصارعة التي تعتبر حياته، أو بمعنى أصح كما يقول أروتون: المصارعة هي قدره.
ومن السهل معرفة سبب حب أورتون للمصارعة، فوالده هو المصارع "بوب أورتون" الشهير بلقب "Cowboy"، وعمه المصارع "باري أورتون" الملقب بـ"Barry O"، وجده هو المصارع الراحل "The Big O".
يتذكر معظم الأطفال طفولتهم في المدرسة ولعبهم مع الآخرين، لكن لأورتون ذكريات مختلفة، فهو يتذكر جلوسه في مطبخ العائلة مع "رودي بايبر"، و"جريج" الملقب بـ"The Hammer"، يصلحون درابزين السلم الذي كسر بسبب "أندريه" العملاق.
لم يكد يبلغ من العمر 5 سنوات حتى شاهد ضربة والده الرائعة ضد المصارع "Mr. Wonderful" في الحدث الرئيسي لافتتاحية "ريستليمانيا"؛ حيث كان يعرف مسبقا رغبته في أن يكون نجم "WWE".
حاول والد راندي إثناءه عن الدخول إلى عالم المصارعة، وحذره من أن الحياة في حلبة المصارعة ستبعده عن العائلة، ولكن راندي كان يرى المصارعة كعالمه الذي يحب أن يعيش فيه وهدفا يسعى لتحقيقه ورغبة في مشاهدة العالم.
بعد تخرجه من المدرسة الثانوية "Hazelwood" المركزية حيث كان مصارعا هاويا عام 1998، انضم إلى قوات المشاة البحرية، وكانت خطته للعمل لمدة أربع سنوات في خدمتهم، ولكن تم تسريحه بعد سنة واحدة بسبب غيابه دون إذن مرتين، وعصيان الضابط المسؤول عنه، وبعد قضائه 38 يوما في سجن قاعدة "كامب بندلتون"، خرج أورتون لاستئناف حياته والسعي من أجل مصيره.
وبالعودة إلى منزله مجددا، استمر "أورتون" بمرافقة والده ومشاهدته خلف كواليس "WWE" في أواخر عام 1999، وجاءت فرصة له للتدريب في "ستامفورد" والتي سرعان ما قادته إلى اتفاق للتدريب في "أوهايو فالي" للمصارعة.
وفي إبريل عام 2002، تم انضمامه إلى مصارعة "WWE" بوصفه عضوا في "سماك داون"؛ حيث اعتبر أورتون نجم الجيل الثالث في المصارعة، وذلك بعد أن شارك في مباراة "هاردكور" عام 2004 والتي يعتبرها أورتون من أفضل المباريات التي شارك بها.
ويمكن القول: ما هي أفضل طريقة لجعل نفسه أسطورة "WWE" من تدميره للأساطير من قبله؟ فقد انتصر راندي على الكثير من أساطير عالم المصارعة، والكثير منهم في انتظار السقوط أمامه، لأن هذا هو قدره.

========================================
بدأت ملآمح المستقبل تأتي على مخيلتي ..
وانتهى المآضي هنآ .. قبل أنتهآء الطريق ..
كل شيء ٍ بدى مثل الحلم ..
حتى وانا أكتب .. أشعر أن القلم يخدعني
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://soolaar.yoo7.com
 
راندي أورتون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملكة الحب :: قسم المصارعه :: معلومات واخبار المصارعين-
انتقل الى: